recent
أخبار ساخنة

أهم أسرار الخبراء للحصول على شفاه وردية


للتمتع بشفاه وردية وممتلئة وجذابة عليك اتباع الكثير من الخطوات الصحيحة والصحية لذلك سنكشف لك سيدتي اليوم أسرار ستمنحك شفاه ساحرة.

تطبيق ماسكات قبل النوم

نقوم عادة بترطيب البشرة والجسم قبل الذهاب إلى النوم، لكن هل فكرت بترطيب شفاهك؟ نعم سيدتي حتى تتمكني من التمتع بشفاه وردية يجب أن تحافظي على نعومتها حيث عليك تطبيق هذه الوصفة الطبيعية:
ستحتاجين سيدتي إلى مزج زيت الزيتون مع القليل من العسل وقطرات من عصير الليمون ثم طبقي هذا الماسك على شفتيك واتركيه لمدة ليلة كاملة، للتخلص من البقع الداكنة وللتمتع بشفاه وردية.

تقشير الشفاه

من الضروري أن تقومي سيدتي بتقشير البشرة للتخلص من جميع القشور والشوائب التي ستكون مزعجة إذا قمت بتطبيق أحمر الشفاه. لذلك عليك أن تحرصي على تقشير شفاهك مرتين في الأسبوع حتى تكون ناعمة وللقيام بذلك تحتاجين إلى هذه الوصفة المثالية:
عليك fفرك شفاهك بلطف باستخدام خليط زيت جوز الهند والسكر الأبيض وسوف تلاحظين الفرق بنفسك بعد الاستخدام الأول.

ضرورة تطبيق قلم تحديد الشفاه

للحصول على أحمر شفاه رائع من الضروري أن تقومي بتحديدها أولاً سيدتي بلون مماثل لشفتيك أو أحمر الشفاه الذي ستقومين بتطبيقه حتى تتجنبي تلطخه.

برايمر الشفاه

يساعد برايمر الشفاه على منحك شفاه ناعمة قبل تطبيق أحمر الشفاه مثل استخدام الفاونديشن للبشرة، هذا بالإضافة إلى أنه سيعمل على تثبيت أحمر الشفاه لمدة طويلة.

http://bit.ly/2sPz5M5


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent