اكتشفي الطريقة المثالية لتطبيق كريم الأساس للبشرة الجافة


تحرص الكثير من السيدات على تطبيق مستحضرات التجميل سواء في الإطلالات اليومية أو في المناسبات الخاصة والسهرات قصد الحصول على جمال جذاب وبشرة خالية من العيوب. ولأن الحصول على إطلالة ماكياج مثالية يحتاج لتطبيق مستحضرات الأساس بنجاح، سنتحدث في مقال اليوم عن كيفية تطبيق كريم الأساس للبشرة الجافة التي تعاني من نقص في الترطيب مما يجعل وضع أي مستحضر يمنحها مظهرا متشققا وغير مرتب.
  • مستحضرات أساس للبشرة الجافة: للحصول على إطلالة أساس مثالية لا تترددي في استعمال كريم أساس بتركيبة كريمية أو سائلة لأنها عادة ما تتضمن عناصر مرطبة للبشرة وتحميها من الجفاف. هذا وينصح بتجنب تطبيق كريم الأساس البودرة لأنه يزيد من جفاف البشرة ولتبدو متشققة.
  • الطريقة المثالية لتطبيق كريم الأساس: تجنبي سيدتي تطبيق كريم الأساس بشكل مباشر على البشرة الجافة لأن ذلك قد يسبب لك الحكة أو التهيج، بل قومي في خطوة أولى بوضع الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة أو طبقي قطرات من البرايمر للحصول على ترطيب مضاعف مع الانتظار لمدة 10 دقائق حتى تتشربه البشرة وتصبح جاهزة لاستقبال مستحضرات التجميل.
نصيحة جمالية: يمكنك سيدتي الحفاظ على صحة البشرة الجافة من خلال الاستعمال المنتظم للكريمات المرطبة المرطّبة التي تساعد على تعزيز مرونة الجلد ونضارته، كما ننصحك أيضا باختيار مستحضرات ماكياج بتركيبة كريمية أو تضمن مرطبات طبيعية لتحافظي على نضارة البشرة.

http://bit.ly/2HfnOiv


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments