recent
أخبار ساخنة

تخلصي من مشكلة القشرة نهائيًا بهذا الغسول الطبيعي



تعاني أغلب السيدات من مشكلة القشرة وقد يعود ذلك إلى جفاف فروة الرأس أو التهابات أو عدوى، وبالرغم من تطور منتجات العناية بالشعر لكنها غير فعالة. لذلك سنساعدك اليوم ونقدم لك غسول طبيعي يحتوي على مكونات تتواجد في خزانة مطبخك ستخلصك من هذه المشكلة نهائيًا.
لتجهيز هذا الغسول الطبيعي تحتاجين إلى المكونات التالية:
  • 1/2 كوب من الماء المفلتر
  • 1/2 كوب من ماء الورد الذي يتميز برائحته المنعشة بالإضافة إلى أنه يساعد على تهدئة التهابات فروة الرأس ويمنع ظهور القشرة لأنه سيخلصك من مشكلة الجفاف.
  • 2 ملاعق من خل التفاح المعروف أنه مضاد للبكتيريا والفطريات مما سيخلصك من القشرة وإزالة الشوائب المتواجدة على فروة الرأس، ومن الإفرازات الدهنية الزائدة.
  • 2 ملاعق من عصير الليمون، من خصائصه أنه مضاد للفطريات ويقي من التهابات فروة الرأس. ويجب أن لاننسى أنه يحافظ على درجة حموضة الجلد وسيخلصك من القشور والجلد الميت وجميع الأوساخ التي تسد المسام وتعطل نمو الشعر الطبيعي.
أما بالنسبة لطريقة التحضير فهي بسيطة وسهلة فقط تحتاجين إلى قارورة نظيفة وفارغة ثم قومي بمزج جميع المكونات جيدًا وصبي الخليط في القارورة.
طريقة الاستخدام سهلة للغاية. طبقي هذا الغسول بعد غسل شعرك كالمعتاد بالشامبو ثم قومي بتدليك فروة الرأس جيدًا واتركيه لمدة 15-20 دقيقة واشطفي فيما بعد بالماء البارد.

http://bit.ly/2Tizt1q


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent