بمناسبة عيد الشرطة.. الداخلية توزع مساعدات على أهالي المسجونين والمفرج عنهم

وزير الداخلية

نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية، اليوم الأثنين، حفلا خيريا بمقر اتحاد الشرطة الرياضي في الدراسة، لتقديم الهدايا والمساعدات العينية والمالية لحوالي 200 من أسر السجناء والمفرج عنهم؛ تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة حلول احتفالات الشعب المصري بالذكرى الـ67 للشرطة.

يحضر الحفل عدد من قيادات وزارة الداخلية، وأقيم الحفل بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية وعددٍ من الوزارات المعنية في هذا الشأن، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

وقالت الداخلية، في بيان لها، اليوم الأثنين، إن ذلك يأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة بالمحور الإنساني والاجتماعي لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة إدماجهم في المجتمع بعد قضاء العقوبة من خلال تقديم المساعدات لهم مساهمة من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني في توفير حياة كريمة لتلك الأسر.

وتشمل المساعدات العينية عدد من الأجهزة المنزلية من ثلاجات، وبوتاجازات، ومراوح، وأجهزة كهربائية، وكراتين غذائية، وملابس للحالات الأكثر احتياجًا من ذوى السجناء والمفرج عنهم.



http://bit.ly/2Cy4NSv


Night Shift

Post a Comment

0 Comments