recent
أخبار ساخنة

والي تشهد تخريج دفعة جديدة من قيادات الصف الثاني بالوزارة

الصفحة الرئيسية

غادة والي – وزيرة التضامن الاجتماعي

شهدت اليوم غادة والي وزيرة التصامن الاجتماعي تخريج دفعة من موظفي الوزارة ويبلغ عددهم ١٢٠ من الحاصلين على برنامج تدريب وإعداد قيادات الصف الثاني بالوزارة والذي تم بالتعاون مع شركة IBM وذلك بناء على بروتوكل تم توقيعه بين وزارة التضامن والشركة.

واكدت والي أن الخطة المستقبلية للحكومة تشهد تكثيف للدورات التدريبية للعاملين من أجل رفع كفائتهم ليتولوا قيادة العمل مستقبلاً.

وقد أوضحت والي أن الفترة الماضية شهدت تعاون مثمر مع شركة IBM وهي شريك أساسي ووفقاً لما ذكرته والي فإن مجالات التعاون شملت تقديم برامج تدريبية للشباب وبرامج للعاملين بدور الأيتام فى مجال نظم المعلومات ، أيضاً برامج متخصصة لمكاتب التأهيل تتعلق بالميكنة وتحديث آليات العمل.

وأكدت نيفين قباج نائب وزير التضامن الاجتماعى أنه قد تم اختيار الحاصلين على هذا البرنامج بناءا على اختبارات ومقابلات شخصية، حيث تم اختيار ٨٠ من موظفي الوزارة وفرت لهم شركة IBM مُدربين مؤهلين ومحتوى تدريبي متميز يهدف الى تأهيل مجموعة من شباب الوزارة قادر على القيادة في المستقبل، وقد تم تدريبهم على عدة مهارات منها مهارات التواصل ومهارة إدارة الوقت وحل المشكلات وإدارة التغيير ومهارات القيادة بالاضافة الى برنامج كيفية فض المنازعات .

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تخريج دفعة من شباب الوزارة الحاصلين على هذا البرنامج بعد اتمامه فى المرحلة الاولى من البروتوكول الموقع ، حيث تم اختيار ٦٠ فرد، ٤٠ منهم حصلوا على برنامج متقدم وهو التدريب على القيادة بموثيقية وقيادة التغيير وقيادة الابتكارقد تم تخريجهم اليوم ايضاً.



http://bit.ly/2B82Lc1


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent