recent
أخبار ساخنة

أولى جلسات محاكمة سائق ومشرفة بتهمة دهس الطفلة «مليكة» اليوم

الصفحة الرئيسية

تنظر اليوم الأحد، محكمة جنح أكتوبر، أولى جلسات محاكمة سائق أتوبيس المدرسة المتسبب في واقعة مصرع الطفلة “مليكة” أسفل أتوبيس الحضانة الخاص بها بمدينة 6 أكتوبر، والمشرفة المسئولة عنها.

كانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى محكمة الجنح، لمحاكمتهما فيما هو منسوب إليهما من اتهام بالقتل الخطأ، بعد انتهاء التحقيقات، واكتمال أدلة الثبوت في القضية.

وكشفت التحقيقات، أن الطفلة “مليكة” عقب نزولها من أتوبيس المدرسة، وأثناء عبورها الطريق الاتجاه الآخر، عاجلها سائق الأتوبيس الخاص بمدرستها بالتحرك، مما أسفر عن اصطدامه بها وسقوطها أسفل عجلاتها مما أدى إلى وفاتها.

وتسلمت النيابة نتائج تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، والتي سجلت الواقعة، ووجهت تهمة القتل الخطأ لسائق الأتوبيس، الذي قال في التحقيقات إنه لم يشاهد الطفلة أثناء عبورها من أمامه، كما وجهت ذات التهمة لمشرفة الأتوبيس.

وأحال المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر المتهمين إلى محكمة الجنح بتهمتي القتل الخطأ والإهمال ما تسبب في مقتل الطفلة وذلك بعد قرابة أسبوعين من التحقيقات التي كشفت عن تفاصيل وملابسات الواقعة كاملة.

وبينت التحقيقات برئاسة المستشار على الوشاحي رئيس نيابة أكتوبر أول أن بلاغا ورد لقسم شرطة أكتوبر أول من مواطن بمصرع طفلته أسفل أتوبيس مدرستها الخاصة بعد دهس السائق لها ومروره على جسدها، أجرت مباحث أكتوبر بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث تحرياتها حول الحادث وأسفرت التحريات أن الطفلة تدعى مليكة أحمد صبحي 3 سنوات مصابة بإصابات خطيرة بجسدها أثر إصابتها في حادث سيارة.

وأضافت التحريات برئاسة العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أنه عقب توقف أتوبيس مدرسة خاصة بالحي السابع لتوصيل الطفلين الشقيقين عبد الرحمن ومليكة لمنزلهما نزل الشقيق الأكبر ومر من أمام الأتوبيس ثم نزلت الطفلة الصغرى وأثناء مرورها من أمام الأتوبيس تحرك به سائقه فارتطم بجسدها ودهسها، وهو ما كشفت عنه كاميرات المراقبة التي سجلت الحادث وفحصها ضباط قسم شرطة أكتوبر أثناء التحري عن الواقعة، فألقت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر أول القبض على سائق اتوبيس المدرسة والمشرفة.



http://bit.ly/2FO55rY


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent