recent
أخبار ساخنة

تويني استقبل النائب درويش وتباحثا في موضوع مكافحة الفساد‎

الصفحة الرئيسية


استقبل وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد في حكومة تصريف الأعمال نقولا تويني في الوزارة اليوم عضو كتلة الوسط المستقلة سعادة النائب علي درويش وتباحثا في مواضيع مكافحة الفساد. 
 
وصرح النائب درويش في كلمة له قائلاً: "نعتبر موضوع مكافحة الفساد موضوعاً أساسياً في البلد ويأخذ حيزاً كبيراً في مسائل البحث وواجب علينا أن نعطيه الأهمية لأن الهدر كبير ويعزى ذلك بأغلب الأحيان إلى تفشي الفساد. وأخذنا برأي معالي الوزير تويني حول كيفية إعطاء هذا الموضوع الحيز الصحيح ضمن اهتمام كل الكتل، وبخاصة كتلة الوسط المستقلة بحيث نعتبر انه واجب علينا المساهمة في عملية مكافحة الفساد انطلاقاً من نقطة بداية معينة. ونضع هذا الأمر برسم جميع المسؤولين لأن جميع اللبنانيين يعتبرون أن الفساد هو من المعضلات الأساسية في البلد. وذكر معالي الوزير تويني أننا من بين النواب القلائل الذين زاروا هذه الوزارة ونعتبر أنه كان من الواجب زيارتها منذ البدايات كما يجب أن تكون من بين الوزارات الأساسية لما لها من دور أساسي في هذا المجال ونحن ندعم الوزير تويني ليبقى بهذا الزخم ولإطلاق عناوين حول كيفية الخروج من هذا الكم الهائل من الفساد الذي تعانيه البلاد."
 
وبدوره شكر الوزير نقولا تويني سعادة النائب علي درويش على قدومه وتعاونه وأكد على أن منطقة الشمال هي منطقتنا جميعاً على أمل التعاون في المستقبل.


http://bit.ly/2sNbVGg


google-playkhamsatmostaqltradent