recent
أخبار ساخنة

انتهاء أول أيام تصويت جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية على 3 مقاعد بالبرلمان

الصفحة الرئيسية

ارشيفية

أغلقت المراكز ولجان تصويت المصريين بالداخل أبوابها في أول أيام التصويت بجولة الإعادة للانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر (العريش بشمال سيناء، وزفتى بالغربية والطامية بالفيوم)، على أن تستأنف أعمالها غدًا في تمام التاسعة صباحًا وتستمر حتى التاسعة مساءً؛ تمهيدًا لبدء عملية الفرز.

وتشهد جولة الإعادة بين أعلى المرشحين الحاصلين على الأصوات، في دائرة زفتى، بين أحمد فودة أحمد نصير وأحمد يحي عبد السلام يحيى، وفي دائرة طامية بين محمد عبد التواب عبد الجليل، ومحمود فخر الدين صبحي، وفي دائرة العريش بين أمين الدين جودة أحمد، ومحمد السيد سليمان.

وقال المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء الأربعاء، إن المراكز واللجان الانتخابية شهدت انتظامًا في أعمالها وفقًا للمواعيد المعلنة، وباشرت أعمالها على مدار اليوم، رغم سوء أحوال الطقس.

وأشار إلى أنها ستستأنف أعمالها غدًا وتباشر أعمال فرز وجمع الأصوات بعد انتهاء عملية التصويت في ظل حضور مندوبي المرشحين وفقًا لما حدده القانون، على أن يتم إعلان النتائج النهائية بعد احتساب أصوات المصريين بالخارج يوم 21 يناير الجاري.

ا ش ا



http://bit.ly/2FGyYtR


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent