اخر الأخبار

تعرفي إلى أفضل 3 تصاميم للساعات النسائية في عام 2019


اخترنا لك سيدتي اليوم أفضل الساعات الأكثر إثارة في الأسواق حيث تميزت بتصاميمها التي تعدت حدود الخيال حتى تتمتعي بإطلالة فاخرة.

ساعة من بيلغاري



بعد أن أصبحنا محاطين بجميع أنواع التكنولوجيا التي تزودنا بالوقت لم تعد للساعات أهمية بل أصبحت إكسسوار لتزويق معصم اليدين، ولكن ماقدمته لنا Bulgari قلب الموازين فقد جمعت بين التصميم الإيطالي والخبرة السويسرية في تصنيع الساعات. تعرف هذه الساعة باسم Lucea moon faces حيث ترصد حركات القمر بالإضافة إلى أن لسم Lucea يعني الضوء الذي سيأسر قلبك. تميزت هذه الساعة بسوار مصنوع من جلد التمساح ومتوفر في اللون الأزرق والأحمر والأرجواني لإرضاء جميع الأذواق مع إطار مصنوع من الفولاذ والذهب الوردي أو الأبيض.

ساعة من فان كييف أند أربالز Van Cleef & Arples


بعيدًا عن وظيفة الساعة التقليدية تميزت هذه الساعة Midnight Planétarum من فان كليف أند أربالز برصد أسرار علم الفلك حيث تظهر الشمس في المنتصف وتدور الكواكب بالسرعة الفعلية للكواكب ومنها الأرض، عطارد الزهرة، زحل، المشتري والمريخ. وحتى تكوني أنيقة ومميزة تم اختيار الأحجار الكريمة لتجسيد الكواكب حيث استخدم العقيق الأزرق للمشتري، حجر الفيروز لكوكب الأرض، اليشب الأحمر للمريخ، حجر الحية لكوكب عطارد، حجر كلوروميلانايت للزهرة، حجر Sugilite الوردي لكوكب زحل.

ساعة من بياجيه Piaget




تتميز تصاميم بياجيه كعادتها بالأنوثة والفخامة والأناقة والترف حيث ستجدين 24 ماسة تحيط بها مع سوار يشبه الفراء في شكله، وحتى تزداد سحرًا صممت هذه الساعة التي تعرف بإسم Extremly lady بقرص بيضاوي لايمكن أن يعتمده الرجل حتى تناسبك سيدتي فقط فكوني جريئة في اختيارك.

http://bit.ly/2M5U1ra


شيماء