مصرع 3 وإصابة 10 بحوادث متفرقة بليلة رأس السنة فى المحافظات

ارشيف

شهدت عدد من الطرق الرابطة بين المحافظات فى ليلة رأس السنة حوادث طرق، حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم و أصيب 10 آخرين، لعل أبرزها عندما لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والديها فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق الدائرى، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه للمعادى وأثر النبى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفية والمصابين إلى المستشفى.

كما لقيت سيدة مصرعها وأصيب اثنين آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من مركز وادى النطرون بالبحيرة، وبالفحص تبين أنه انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى عند الكيلو 133 بالقرب من مركز وادى النطرون .

وأسفر الحادث عن وفاة “ل .أ .ال” خليجية، وإصابة كل من “م .ح .ال” خليجى و”م. ع ف”، وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما أصيب شخصان إثر حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للقادم من الوراق حتى المريوطية، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

ولقى شخص مصرعه، بسبب حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل بمحور صلاح سالم، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى إلى المستشفى.

كما أصيب شخص، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره لطريق الواحات، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه إلى مدينة 6 أكتوبر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة بالطرق الدائرية والصحراوية بوقوع حوادث مرورية، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.



http://bit.ly/2VmOuk4


Night Shift

Post a Comment

0 Comments