اخر الأخبار

رئيس غرفة التطوير العقارى يكشف تحديات السوق فى 2919

قال المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقاري ورئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقاري أن أسعار العقارات متوقع أن ترتفع بنسبة 20 % خلال النصف الثاني من 2019 ؛ بسبب الزيادات المتوقعة سواء ارتفاع أسعار الكهرباء والتى سيعقبها ارتفاع كبير فى أسعار مواد البناء.

وأكد شكرى، في لقاءه مع الإعلامية حنان موج اليوم الخميس خلال برنامج بيتك مش بس حلم الذي يذاع على راديو مصر أن السوق العقارى المصرى سيظل مخزن للقيمة دائما وهو أحد المصادر المهمة للدخل القومى وسيكون إداة تمويلية كبيرة فى جذب النقد الاجنبى والعملات الصعبة خلال المرحلة المقبلة بعد التوجة الكبير لإنجاح منظومة تصدير العقار المصرى للخارج .

واستعرض شكري خلال اللقاء أهمية العقد الاسترشادى للسوق العقارى والفضاء على النصب العقارى فى مصر وأبرز للتحديات التى ستواجه السوق العقارى والأسعار خلال 2019 ورؤية الغرفة فى حل مشكلات المطورين العقاريين .

وأوضح رئيس غرفة التطوير العقارى، أن السوق العقارى فى مصر مستوعب تماما ما يتم، وذلك لأن سوق العقار يساعد فى تشغيل 100 صناعة محلية، فى التشطيب والتجهيز للوحدة الواحدة، مؤكدا أن أكثر من 20 مليون مصري يعملون فى قطاع العقار، لذلك فالوافد الجديد يساعد على انعاش الأمر بشكل جيد .



http://bit.ly/2TL5sar


Night Shift