recent
أخبار ساخنة

«التنمية المحلية»: بدء الموجة الـ 12 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

الصفحة الرئيسية

ازالة التعديات علي املاك الدولة

بدأت اليوم الخميس، غرفة عمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية متابعتها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظات عمليات تنفيذ الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة.

ويتلقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، تقارير بسير العمل على مدار اليوم الأول من غرفة العمليات بالوزارة وغرف العمليات بالمحافظات حول تطورات عمليات الإزالة والإجراءات التي تتم مع حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي البناء والتي تقوم بها قوات إنفاذ القانون بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وتأتي حملات الإزالات في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها و تنفيذ قرارات لجنة إسترداد أراضي الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

وأكد اللواء محمود شعراوي، أن هذا الملف يحظى باهتمام كافة أجهزة الدولة والقيادة السياسية، موضحًا أن الدولة لن تتنازل عن حقها في إزالة كافة التعديات على أملاكها وأراضيها وسيتم إزالتها والتعامل الفوري مع أي تعديات وإزالتها في المهد.

كما شدد الوزير، على أن قوات إنفاذ القانون وأجهزة الدولة المعنية ستتعامل بكل حسم مع كافة حالات التعدي لإعادة حق الدولة كاملًا وتحقيق الأهداف التي تم وضعها في الموجة الثانية عشر.

وطالب وزير التنمية المحلية، بضرورة تفعيل فرق الرصد والمتابعة بالمحافظات وسرعة انتقالها للأراضي التي يتم تكرار التعديات عليها لإزالتها فورًا وتولي جهات الولاية كل فيما يخصه متابعتها بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والمحافظة.



http://bit.ly/2AIGAJ4


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent