recent
أخبار ساخنة

إليك الطريقة الصحيحة لتنحيف الوجه بالزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من الأعشاب البارزة في عامل الرشاقة حيث يمتاز بقدرته على حرق الدهون وتفتيها بشكل فعال وآمن، هذا ويمكن أيضا استخدامه في التنحيف الموضعي دون أي أضرار تذكر. وفي هذا السياق، سنقدم لك في مقال اليوم كيفية تحضير خلطات الزنجبيل لتنحيف مناطق معينة من الوجه حتى تظهر ملامحه بشكل طبيعي وجذاب فتابعي لتكتشفي المزيد.

قناع الزنجبيل والماء

اخلطي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المسحوق مع ملعقة كبيرة من الماء وقلبي جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس،  قومي بتوزيعه على المناطق التي ترغبين في تنحيفها مثل الأنف مثلا مع التدليك بشكل دائري حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذا القناع بشكل يومي ولمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.

قناع الزنجبيل والعسل

لتحضير هذه الوصفة تحتاجين لخلط ملعقة كبيرة من الزنجبيل الأخضر المبشور مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون. طبقي الخليط على الوجه مع التدليك فيشكل حركات دائرية خفيفة،  انتظري لمدة دقيقتين ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر. استخدمي هذا القناع كل يومين للحصول على نتائج جيدة.

قناع الزنجبيل والخل

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل المسحوق مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر وملعقة صغيرة من عصير الليمون. قلبي كل المكونات حتى تتجانس ثم  طبقيها على المناطق الممتلئة حركات دائرية. اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. كرري هذه الطريقة بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.
نصيحة جمالية: جربي خلطات الزنجبيل على مساحة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه الزنجبيل.


https://ift.tt/2Bh81sY


شما المزروعي
google-playkhamsatmostaqltradent