اخر الأخبار

جوارديولا: التعجيل باستخدام تقنية “فار” بدوري الأبطال شيء يسعدني

أ ش أ
أعرب المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي,  بيب جوارديولا, عن سعادته للتعجيل باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” اعتبارا من أدوار خروج المغلوب بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وقال المدرب الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة واتفورد غدا حسبما نقلت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية اليوم الاثنين، “إنني سعيد  للغاية بذلك، والدوري  الإنجليزي سيكون آخر مسابقة تطبق التقنية لكن على أية حال ستكون هناك استعانة بها إن آجلا أو عاجلا في إنجلترا”.
وأضاف جوارديولا، الذي حرم الحكم الإسباني ماتيو لاهوث فريقه من هدف في الهزيمة بنتيجة (1-2) أمام ليفربول في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بعد احتساب  تسلل خلال الهجمة التي جاء منها الهدف وأهدى لاعبه رحيم استرلينج ركلة جزاء غير صحيحة أمام شاختار هذا الموسم, أن كلا القرارين كانا سيتم تصحيحهما باستخدام الفيديو.
وحول رحلة السيتي إلى ملعب “فيكاريدج رود”, أكد جوارديولا أن المدير الفني لواتفورد، خافي جارسيا، يعد مدربا متميزا وعمل بالكثير من البلدان بشكل جيد، ويحتاج فريقه  إلى الاستمرار بنفس المشروع والأفكار لإحراز تقدم.
وأشار مدرب السيتي إلى أن سيرجيو أوجويرو وأوليكساندر زينشنكو مشاركتهما محل شك بينما سيغيب صانع الألعب كيفين دي بروين لإصابة في الركبة.


http://bit.ly/2DXn4Lv


Night Shift