recent
أخبار ساخنة

المنتج هاني المنشاوي يشارك في المهرجان الدولى لفيلم الطالب

الصفحة الرئيسية

تنظم جمعية هذا المهرجان بتنسيق مع جمعية ” فنون ومهن «، ما بين 11و14 ديسمبر 2018، الدورة العاشرة للمهرجان الدولى لفيلم الطالب، تحت رعاية الملك محمد السادس، بعد النجاح الكبير الذى حققته الدورات السابقة لهذا الحدث السينمائي الطلابي الوازن تحت شعار.. ” السينما والتكنولوجيات الحديثة “، بشراكة مع المركز السينمائي المغربي، جماعة الدارالبيضاء، المدرسة العليا للفنون الجميلة بالدار البيضاء، معهد IHB للفن والاعلام «، نادي روتاري الفداء، مقاطعة الصخور السوداء، الجمعية الوطنية للتربية الثقافية (فرع نجمة)،سينما.و سيتم تكريم عدد كبير من النجوم فى العديد من المجالات المختلفة.

ويشارك كضيف فى المهرجان المخرج والمنتج هانى المنشاوى الذى أكد بأنه سعيد بحضوره المهرجان مع كوكبة من الإعلام والشخصيات المغربية وعلى مستوى الوطن العربى.

وأكد المنشاوى بأنه زار قبل لك المغرب وشارك فى العديد من المهرجانات كعضو لجنة تحكيم.

وقالت وفاء بورقادي رئيسة المهرجان و مدرسة الفن و الاعلام..بأنها تسعى لخروج المهرجان بشكل يليق بدولة المغرب وللحضور خاصة بعد نجاح الدورة السابقة ..ونسعى من خلاله تكريم عدد من رموزنا فى مختلف المجالات على مستوى الوطن العربى .

يوسف حماسي المنسق العام للمهرجان الدولي لفيلم الطالب بأننى نسعى بكل جهد لخروج المهرجان واختيار الفائزن بشفافية بتواجد عدد من خبراء التحكيم .



http://bit.ly/2E9o5Ak


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent