recent
أخبار ساخنة

مميش: السيسي يري أن صحة المصريين هي العمود الفقري للوطن وللاقتصاد

الصفحة الرئيسية

قال رئيس هيئة قناة السويس رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس الفريق مهاب مميش إن: الرئيس عبدالفتاح السيسي يمتلك رؤية صائبة تتمثل في

التركيز على بنيان المواطن المصري وتأتي بنتائج إيجابية عبر عدة مبادرات بناءة..والرئيس يرى أن صحة الإنسان هي العمود الفقري للوطن واقتصاد مصر.

وأفاد مميش، خلال كلمة له في حفل إطلاق المرحلة الثانية من حملة “100 مليون صحة” في هيئة القناة بمشاركة وزيرة الصحة ومحافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، بأن الهيئة مشاركة في المبادرة الرئاسية للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير المعدية سواء بالأفراد أو الإمكانيات.

وأشار إلى أن القناة حفرها مليون مواطن مصري حينما كان تعداد مصر 4.5 مليون نسمة ; مما يعني أن المصريين حفروا شريان التجارة والحياة والرخاء للعالم بأصابعهم، وأيديهم، ودموعهم، ودمهم.

وقال إنه : تراءى في الفترة الأخيرة للقيادة السياسية للبلاد ضرورة تحسين إمكانيات قناة السويس لتستوعب حركة الملاحة العالمية، وإبحار السفن العملاقة، واختصار زمن الإبحار في قناة السويس، ليتم حفر قناة السويس الجديدة.

ولفت إلى أنه يتم العمل على تطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتسعى الدولة لجذب السكان ليعيشوا في سيناء ومحيط المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ما يستدعى خلق جميع أنواع ومصادر الحياة لجذبهم.

وعرض مسئولو “قناة السويس” فيلما تسجيليا يستعرض حجم الإنجاز المتحقق في مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس حتى الآن.



http://bit.ly/2rdPk51


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent