recent
أخبار ساخنة

نصائح لتنسيق البنطلون الواسع على طريقة مدونات الموضة

يعتبر اختيار الملابس وتنسيقها مع القطع المناسبة أو حتى الألوان من أصعب المهام اليومية التي تتعرض لها الكثير من السيدات وخاصة المحجبات اللواتي يرغب في الحصول على إطلالة عصرية ومحتشمة. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم كيفية تنسيق البنطلون الواسع بطرق أنيقة على أسلوب مدونة الموضة المشهورة دلال الدوب فتابعي لتعرفي أكثر.

البناطيل الواسعة الملونة

إذا كنت ستختارين البنطلون الواسع والقصير بتقليمات طولية ومزين برسومات العصافير فننصحك بتنسيقه مع بليزر بكشاكش مع توب أبيض وحجاب بنفس اللون. لا تترددي في ارتداء السنيكر الأبيض لإطلالة مريحة وأنيقة.

بنطلون البدلة الواسع مع الرسومات

إذا كنت من محبات البدلة فلا تترددي في تنسيقها مع البنطلون الواسع، جربي البدلة البيضاء المزينة برسومات دائرية سوداء أسفل البنطلون. أما إذا كنت من عشاق اللون الأسود فجربي البدلة السوداء المطرزة بالخطوط البيضاء مع حقيبة يد جلدية باللون الأحمر.

البناطيل الواسعة بالألوان الحيادية

تألقي ببنطلون واسع بلون حيادي مع قميص أو بلايزر قصيرة، جربي البنطلون الأسود الحريري مع بلوزة البيضاء، أو البنطلون الأزرق الزهري مع قميص قصير بقصة الـ Stomach وسنيكر الأبيض.

البناطيل الواسعة مع المعاطف الطويلة

صيحة أنيقة ومغايرة فإذا كنت تعتقدين أن ارتداء  المعاطف الطويلة سيحرمك من التألق ببنطال واسع، ننصحك بأن تجربي ارتداءه على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب التي قامت بتنسيق البنطلون الواسع مع معطف طويل بنفس اللون مع حزام عند الخصر.







https://ift.tt/2EqIeml


شما المزروعي
google-playkhamsatmostaqltradent