اخر الأخبار

«مسار إجباري» تكشف عن «الألبوم»



انتظر محبّو «مسار إجباري» أكثر من عام لكي تطلق الفرقة المصرية الشهيرة ألبومها الجديد. قبل أيّام، أبصر «الألبوم» النور عبر منصة «أنغامي» للاستماع إلى الموسيقى عبر تقنية الـ «ستريمينغ»، غير أنّ المفاجأة كانت بإصدار الفرقة التي تأسست في عام 2005 أغنيات العمل العشر على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

«الألبوم» هو الألبوم الثالث لـ «مسار إجباري» بعد «تُقع وتقوم» و«إقرا الخبر»، ومن بين الأغنيات المنوّعة التي يضمّها نذكر: «نضرني زين» (كلمات ممدوح فوزي، ألحان وتوزيع هاني الدقاق) القريبة من الأجواء الصعيدية، و«فاكرة» (كلمات تامر مهدي، ألحان هاني الدقاق، توزيع «مسار إجباري») الرومانسية، و«صيّاد» (كلمات حازم جمال، ألحان هاني الدقاق، توزيع «مسار إجباري») الراقصة، بالإضافة إلى دويتو «كائن فضائي» (كلمات تاكي، ألحان هاني الدقاق، توزيع «مسار إجباري») التي تشاركت تأديتها مع فرقة MTM. ويضم الألبوم كذلك أغنيتين منفردتين طرحتهما «مسار إجباري» أخيراً، هما: «مطلوب حبيب» (من ألبوم يحمل الاسم نفسه لمحمد إبراهيم، ألحان هاني الدقاق)، و«مساومات» (كلمات أحمد الراوي، ألحان هاني الدقاق، توزيع أمير هداية). 
سبق إطلاق «الألبوم» حملة افتراضية أطلقها المعجبون بالفرقة السكندرية تحت شعار #الألبوم_فين. وقبل فترة وجيزة، خرجت «مسار إجباري» عن صمتها وشاركت في الـ «ترند» على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر صور ومنشورات غامضة تنبئ بقرب ظهور العمل رسمياً. وتشير مواقع مصرية إلى أنّ اسم العمل استوحي من هذه الحملة، فيما اعتمدت الفرقة خلال تصوير الكليبات على فكرة الـ music session، مع اختلاف الخلفيات المرئية، وتعاونت فيها مع المخرج تيمور تيمور، ومدير التصوير عمر أبو دومة، والستايلست آمنة الشنداويلي.


http://bit.ly/2EgNM2P