recent
أخبار ساخنة

إزري تتعاون مع إكس واي أو نتوورك لتقديم نطاق جديد مبتكر للمواقع في خرائط العالم




ستساعد الأجهزة المقدمة من "إكس واي أو نتوورك" التي توفر بيانات نسبية مفصّلة ذات صلة بالمواقع ومخزنة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية، في إعادة رسم ملامح قطاع التحليلات المكانية

سان دييغو-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت "إكس واي أو نتوورك"، التي تمثّل التكنولوجيا التي تقدم التعاملات الرقمية إلى عالم الواقع، عن تعاونها مع شركة "إزري" ضمن شراكة تهدف إلى تزويد قطاع التحليلات المكانية بميزة جديدة موزعة قائمة على تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" للتحقق من المواقع. وتلقت الشراكة التي جمعت بين "إكس واي أو نتوورك" و"إزري" الدعم من برنامج الشركات الناشئة، وهو برنامج طموح يمتدّ لثلاثة أعوام ويساعد شركاء الأعمال من الشركات الناشئة على تقديم حلول جديدة ومبتكرة لعملاء "إزري". وتتوقع "إزري"، بصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال توفير المعلومات المتعلّقة بالمواقع، إفساح المجال أمام مستخدمي منصتها "آرك جي آي إس" للوصول إلى تقنيات التعاملات الرقمية بغرض تطوير تطبيقات جديدة هامة تعتمد على الشراكة.

أصبحت "إكس واي أو نتوورك" شبكة رائدة ناشئة في عالم التكنولوجيا المتخصصة في البحث، باستخدام أجهزة تعمل بتقنية بلوتوث وأجهزة تتبُع تعمل بنظام تحديد المواقع العالمي "جي بيه إس"، وأكثر من مليون جهاز إرشاد للمواقع في العالم، الأمر الذي يسمح للمستهلكين يومياً بتتبع الأجسام في الوقت الفعلي وعلى أرض الواقع، مباشرة عبر هواتفهم الذكية.

تقدم "إزري" تحليلات مكانية متقدمة ورسومات خرائط غنية بالبيانات وتصورات لبعض أكبر الأسماء في قطاع البيع بالتجزئة والقطاعات الحكومية والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم. وتُنشر برمجيات "إزري" في أكثر من 350 ألف مؤسسة، بما في ذلك 75 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، متفوّقةً بذلك بسهولة على المشاركين الآخرين في القطاع. وبالنسبة لهذه المؤسسات وغيرها، توفر "إزري" للمستخدمين منصة كاملة توسّع من قدراتهم وتُمكّنهم من الحصول على البيانات المكانية، وتحليلات الدعم، وإنشاء الخرائط والرسوم البيانية والوثائق الأخرى التي تسرد القصص، والسماح لهم بمعالجة التحديات الضخمة بدءاً من إدارة سلسلة التوريد وصولاً إلى جعل المدن أماكن أفضل للعيش فيها.

وفي إطار شراكة ريادية بالفعل، ستعمل "إكس واي أو نتوورك" على نشر بيانات المواقع في منصة "آرك جي آي إس" الخاصة بشركة "إزري" لتعزيز الدافع وراء عملية اتخاذ القرار القائمة على الخرائط. ويُفسح هذا التعاون المجال أمام مستخدمي "آرك جي آي إس" لتمكين القدرات الهامة على نحو متزايد مثل تتبع السيارات في "المدن الذكية" الناشئة، مساهماً في توضيح التغيرات الجغرافية الدراماتيكية في معظم الأحيان القائمة على الكوارث الطبيعية أو تلك الناتجة عن تدخّل البشر، والعديد من التطبيقات والسيناريوهات الأخرى القائمة على المواقع.

ومن جهته، قال كيفن بولجر، رئيس ممارسات التقنيات الناشئة، في شركة "إزري": "يُعد تحديد المواقع النسبية للأجسام، خاصة تلك المتحركة، أمراً بالغ الأهمية في قطاع التحليلات المكانية ورسومات الخرائط. ويجب علينا اغتنام الفرصة لدمج تلك القدرات مع تكنولوجيا التعاملات الرقمية في خطوة هامة مستقبلية للقطاع ككل. وشكّلت حالات الاستخدام والإمكانات الواردة في مناقشاتنا الأولية مع ’إكس واي أو نتوورك‘ محفزاً بالنسبة لنا، ونتطلع إلى تنفيذ عمليات النشر وتعميق علاقتنا مع الشركة".

وفي معرض تعليقه على هذا التعاون، قال ماركوس ليفن، المؤسس المشارك لـ"إكس واي أو نتوورك": "انطلاقاً من أن غالبية المؤسسات العالمية الرائدة تعتبر شركة ’إزري‘ المورد الفعلي للتحليلات والبيانات المكانية المتقدمة، يسرنا في ’إكس واي أو نتووك‘ تحسين قيمة تلك البيانات بالغة الأهمية". ونفخر بشراكتنا مع ’إزري‘ ونتطلع إلى توفير بيانات تحديد المواقع الجغرافية اللامركزية وشبكة ’أوراكل‘ الخاصة بنا إلى الشركات الأخرى بغرض إنشاء نسخٍ محسّنة من البيانات والمعلومات ذات الصلة بأعمالهم".

*المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent