recent
أخبار ساخنة

التعليم تعلن إنشاء موقع الكتروني لتلقي شكاوى المعلمين

الصفحة الرئيسية

أ ش أ

اعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، إنشاء موقع الكترونى لتلقي شكاوي معلمي الوزارة .. مؤكدا أن هذه الآلية الجديدة تضمن سرعة البت في المشكلات وتواكب التطور التكنولوجى والإلكترونى الذي تتبعه الوزارة حاليا في آليات العمل، والذى يطبق بالفعل في منظومة التعليم الجديدة.

وقال عمر خلال إجتماعه الدورى المفتوح ، بالمعلمين، انه سيكون هناك مجموعة من الزيارات للمديريات التعليمية البعيدة والحدودية خلال الفترة القادمة، وذلك للاجتماع بالمعلمين وسماعهم، بغرض التخفيف من مشقة السفر عليهم، والوصول إليهم في أماكنهم.

وأكد أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يثبت عليه إستغلال النفوذ والتعسف والمحاباة وخاصة فى المعاملات الإدارية مع المعلمين، مضيفا أن الوزارة تعمل على تطوير كافة آليات العمل لكى تصبح على قدر المسئولية.

وبالنسبة لتغيير المسمى الوظيفي، أوضح عمر أن تغيير المسمى الوظيفي له شروط يجب على كل معلم معرفتها جيدا قبل أن يتقدم .. موضحا أنه على المعلم الذى لديه الرغبة في أن يحول إلى عمل إداري أن يتقدم بطلب للجهة المختصة بالإدارة وسوف يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لتحويله، بناء على طلبه، لأن الوزارة تريد معلمين ومعلمات حريصين على مهنة التدريس، وينتمون لها ودائمى الإبداع والابتكار فيها.



http://bit.ly/2SH3tn2


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent