recent
أخبار ساخنة

صندوق تحيا مصر يوزع 85 طنًا من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا

الصفحة الرئيسية

ارشيفية

أعلن صندوق “تحيا مصر”، اليوم الخميس، عن توزيع 85 طنًا من لحوم الهدي والأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا بالقرى مجانا، وذلك بواقع 35 طنا في قرى محافظة دمياط، و15 طنا بقرى محافظة البحيرة، فضلاً عن 35 طنا بقرى محافظة الشرقية.

وكان الصندوق قد استقبل بميناء سفاجا البحري حاوية تحمل 200 طن من لحوم الهدي والأضاحي،قادمة من المملكة العربية السعودية، وذلك بالتنسيق مع البنك الإسلامي للتنمية،ضمن مشروع “أضاحي” الذي ينفذه البنك للاستفادة من هذه اللحوم.

من جانبه، قال المدير المالي والإداري لصندوق “تحيا مصر” تامر عبد الفتاح، إن الصندوق يوفر لحوم الهدي والأضاحي للعام الثاني على التوالي، وذلك بالتنسيق مع البنك الإسلامي للتنمية من خلال وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.

وأضاف، أنه تم تشكيل فرق عمل من الصندوق ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ عملية توزيع اللحوم وضمان وصولها إلى مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجًا.

ويتم التوزيع وفق خريطة تغطي مختلف المحافظات، بعد تحديد أولويات التوزيع تبعا للمستوى الاقتصادي لهذه الأسر بعد دراسة اجتماعية يتم إعدادها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية فى كل قرية. ويتم تسليم اللحوم لمستحقيها في أماكن تواجدهم، من خلال سيارات تتوجه للمحافظات بعد إقامة منافذ توزيع بها.

ا ش ا



http://bit.ly/2GUVxO3


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent