اخر الأخبار

«غولدن غلوب» 2019 تقديم ساندرا أوه وآندي سامبرغ



عد ساعات من الإعلان عن أنّ الممثل الكوميدي الأميركي كيفين هارت سيتولّى تقديم الدورة الـ 91 من احتفال توزيع جوائز الأوسكار الذي يحتضنه مسرح «دولبي» في 24 شباط (فبراير) 2019، كُشف النقاب عن مقدّمَيْ احتفال الـ «غولدن غلوب».

قال منظمو الحدث الضخم إنّ الممثلة الكندية ساندرا أوه والممثل الكوميدي الأميركي آندي سامبرغ سيقدّمان معاً الدورة السادسة والسبعين المقرّرة في السادس من كانون الثاني (يناير) المقبل في بيفرلي هيلز، وتبثّ مباشرة عبر شاشة NBC.
وهذه المرّة الأولى التي يشارك فيها النجمان في تقديم هذه السهرة، على أن يتم الإعلان عن المرّشحين في وقت لاحق من هذا اليوم. علماً بأنّ جوائز «غولدن غلوب» التي يختار أعضاء «رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية» الفائزين بها، موسم جوائز هوليوود الذي يختتم بالأوسكار. 
وتعليقاً على اختيار هذا الثنائي للقيام بمهمّة التقديم، قال بول تيليجدي وجورج تشيكس، الرئيسان المشاركان لشبكة «إن.بي.سي إنترتينمنت»، في بيان إنّ أوه وسامبرغ «سيضفيان جوّاً من خفة الدم واللطف والأناقة على اختفال سيغصّ بنجوم السينما والتلفزيون». 
تجدر الإشارة إلى أنّ أوه تشتهر بدورها في المسلسل الدرامي التلفزيوني الطويل Grey’s Anatomy وهي الآن بطلة مسلسل Killing Eve. أما سامبرغ، فهو عضو سابق في برنامج المنوّعات التلفزيوني «ساترداي نايت لايف» وفائز بجائزة «غولدن غلوب» عن دوره في المسلسل الكوميدي «بروكلين ناين‭ ناين»


http://bit.ly/2zKxCe8