اخر الأخبار

بالصور: اكتشفي حفلات الزفاف الأغلى ثمنا حول العالم لعام 2018

تعتبر حفلات الزفاف من أبرز الاحتفاليات التي يحرص الكثيرون على التحضير لها بشكل مثالي وقد يصبح في بعض الأحيان خيالي ليبدو وكأنه زفاف من عالم القصص أو كحكاية ألف ليلة وليلة، ويتحول حفل الزفاف إلى حدث بارز يترقبه العالم عندما يكون أحد أطراف من الشخصيات العامة، المشاهير وحتى الأمراء ليتحول لكرنفال صاخب يكلف الكثير من المال وحتى ملايين الدولارات.
إذا كنت سيدتي من محبات حفلات الزفاف وأجوائها الباهرة، ستذهلك حفلات الزفاف التي أقيمت حديثا لأبرز الثنائيات حول العالم فهي  ليست بعادية بل الأغلى ثمنا والتي كانت كلفتها مبالغ طائلة وخيالية بسبب فستان الزفاف والديكور وغيرها من التفاصيل.
وفي هذا السياق حاز الزفاف الملكي الشهير للدوقة يوجيني الحفيدة الصغرى للملكة إليزابيث انتباه العالم حيث لم يقل تكلفة عن الزواج الملكي السابق لأبن عمها الأمير هاري الذي كانت تكلفته ما يقارب نصف مليون دولار. وكان الأمر سيان لملك ماليزيا سلطان محمد الخامس حيث كان الزواج أكثر من فخم وجمع بين التقاليد الماليزية والروسية.
أما بالنسبة للأمراء العرب، فقد ضجت الساحة الإعلامية بحفل زفاف مبهر للأميرة الأردنية نور بنت عاصم والذي أقيم في أحد الفنادق الفاخرة وقد تألقت العروس بفستان من تصميم ايلي صعب، فيما تولت غادة بلانكو تصميم الديكور الخاص بالزفاف والذي تم وسط أجواء من البذخ والفخامة.
كما تألقت الأميرة السعودية أميرة الطويل بحفل زفاف راقي في مدينة الأنوار باريس حيث سحرت الأنظار بفستان براق بأكمام طويلة وتاج أنيق على رأسها.
ليس هذا فقط، بل تنافست الشخصيات العامة المشهورة على إقامة حفلات زفاف لا تقل بذخا عن حفلات الزفاف الملكية، فكان حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري هشام طلعت محط الأنظار حيث دام الاحتفال لثلاثة أيام في أحد الفنادق الراقية. وكان الأمر ذاته لكل من نجل مدير الأمن العام المصري الذي اختار الواجهة البحرية لبيروت لتكون مكانا أنيقا لاحتضان حفل زفاف مبهر.
ونختتم مقالنا بحفلات زفاف أشهر السيدات في العالم، حيث أقامت المصممة العالمية الايطالية كيارا فيرغني حفل زفاف تصنف ضمن خانة الأعراس الأكثر بذخا واختارت ديكور خيالي فاخر وتألقت ب3 فساتين مبهرة.
كذلك كان الأمر للفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش التي وصلت تكلفة زفافها لما يقارب 80 ألف دولار في لبنان.
زفاف سلطان محمد الخامس ملك ماليزيا

زفاف ابن رجل الأعمال المصري هشام طلعت

حفل زفاف مصممة الأزياء العالمية كيارا فيرغني


حفل زفاف الأميرة يوجيني دوقة يورك

https://ift.tt/2zKlUQI


شما المزروعي