الكاف يكشف موعد حفل جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2018

حمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، اليوم، الاثنين، عن تفاصيل الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018 المقرر إقامته بالعاصمة السنغالية “داكار”.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، أنه سيتم الكشف عن الفائزة بجائزة أفضل لاعبة فى أفريقيا لعام 2018 يوم الاثنين السابع من يناير المقبل، على أن يعقد مؤتمراً صحفياً للفائز باللقب بجانب مؤتمر صحفى أخر لرئيس الاتحاد الأفريقى أحمد أحمد.

فى اليوم ذاته تقام مباراة استعراضية بين نجوم افريقيا ومنتخب السنغال الذي نجح في الوصول للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

وفي اليوم التالى “8 يناير”، سيتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 والتشكيلة المثالية للقارة السمراء وبقية الفائزين بجوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وأكد “الكاف”، على إقامة إجتماع المكتب التنفيذي للأتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الاربعاء الموافق التاسع من يناير القادم، على أن يتم الأعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مؤتمر صحفي بحضور أحمد أحمد رئيس الاتحاد القاري.

ويحتدم الصراع بين مصر وجنوب افريقيا على الفوز بشرف تنظيم نسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تم سحب التنظيم من الكاميرون يوم 30 نوفمبر الماضي.



http://bit.ly/2QbjPm8


Night Shift

Post a Comment

0 Comments