recent
أخبار ساخنة

راتاجوكوفسكي أنيقة خلال حضورها حفلة توزيع جوائز مجلة "GQ"

راتاجوكوفسكي أنيقة خلال حضورها حفلة توزيع جوائز مجلة gq

تألّقت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، إميلي راتاجوكوفسكي، في حفلة توزيع جوائز مجلة "GQ" أستراليا لرجل العام في سيدني، الأربعاء، حيث إرتدت ملابس كشفت عن منحنيات جسدها الرشيقة.
وكشفت الفتاة البالغة من العمر 27 عاما، عن بطنها في ثوب مزخرف مكون من ثلاث قطع، حيث بلوزة مطبوعة تكشف عن خصرها النحيل، وتنورة طويلة مزخرفة مطبوعة أيضا، وعليها وشاح كبير مزخرف لامع.
واعتمدت الفتاة التي تتميز ببشرتها بنية اللون، حذاء (صندل) بالكعب العالي، وباللون الفضي اللامع، كما وضعت مكياجا بسيطا أبرز ملامح وجهها، وجمال عيناها، وعظام وجهها.
وانضم إلى نجمة مسلسل "I Feel Pretty" عارض الأزياء جوردان باريت، 21 عاما، والذي ارتدى بدلة لامعة وبنطلون كاكي، وحذاء من جلد الغزال الرمادي.
وظهرت الممثلة ناعومي واتش بكامل أناقتها في الحفلة السنوية الشهيرة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، يصل طوله إلى فوق الركبة، وبأكمام متداخلة، وخرز على الخصر، وحملت شنطة صغيرة مطرزة باللون الأخضر، وارتدت حذاء بكعب عالٍ مدبب الشكل، أما شعرها كان ذا قصة قصيرة وتمويجات ناعمة باللون الأشقر.

وظهرت نجمة فيلم "Home and Away" بيا ميلر، في فستان أبيض ذي طبقات، كاشفة عن ذراعيها، وارتدت حذاء باللون الفضي، وأبرزت خاتم خطوبتها المتلألئ، واعتمدت مكياجا ركز على كثافة حاجبيها، وماسكار، وأحمر شفاه غير لامع، أما الممثل جويل إيدغيرتون، 44 عاما، بدا رشيقا في قميص باللون الأبيض، وسترة وسروال بدلة باللون الأسود، وارتدى نجوم الإذاعة ريان فيتزي، وفيتزغيرالد، وميكائيل ويبا، ويبلفلي، أفضل ما لديهم، واختار ريان البالغ من العمر 42 عاما قميصا أسود، وسترة وسروالا، وربطة عنق وربطة، بينما مايكل، 39 عاما، ظهر في قميص أبيض، وسترة سوداء، وربطة عنق سوداء.
وظهرت نجمة مسلسل "The Doctor" بيب إدواردز، متألقة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستانا مزيننا بالخرز وقصير إلى ما فوق الركبة، وبحمالتين رفيعتين، وحذاء باللون الفضي بكعب عالٍ.


http://bit.ly/2z9UC5Z


google-playkhamsatmostaqltradent