recent
أخبار ساخنة

منتخب ألمانيا يتقدم على هولندا بـ «ثنائية»فى الشوط الأول بدورى الأمم الأوروبية

14399249291539462737أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الهولندي متقدمًا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب “فيلتينس أرينا” بألمانيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية.

الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب الشاب تيمو فيرنر فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، من خلال استلام الكرة ثم التسديد على المرمى بطريقة رائعة من قبل منطقة الجزاء.

ثم جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب الشاب ليروي ساني فى الدقيقة 20 بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية لتصطدم فى قدم مدافع منتخب هولندا وتسكن المرمى.

 

وبذلك يصعب المنتخب الألماني الأمور على نظيره الهولندي الذى يحتاج تسجيل هدفين على الأقل من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على منتخب هولندا “الوصيف” بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة ليتأكد هبوطه للمستوى الثاني في النسخة القادمة من المسابقة.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام في يونيو القادم وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.



http://bit.ly/2DOqd0W


google-playkhamsatmostaqltradent