recent
أخبار ساخنة

منتدى شباب العالم يناقش دور الفن ومواقع التواصل وتمكين ذوي الإعاقة

الصفحة الرئيسية
6c469b0fd5
يواصل اليوم الاثنين، منتدى شباب العالم، في نسخته الثانية، بمدينة شرم الشيخ، انعقاد جلساته النقاشية، ويشهد اليوم انعقاد 18 جلسة تتضمن عددًا من المحاور التنموية والفنية والتعامل مع التكنولوجيا وتمكين ذوي الإعاقة وريادة الأعمال.
وتبدأ أولى الجلسات تحت عنوان «المساعدات الإنسانية مسؤولية دولية في مواجهة التحديات»، في العاشرة صباحًا، وتتزامن معها في قاعات أخرى عدة جلسات؛ «العمل التطوعي نحو مجتمع أكثر مسؤولية»، «مواقع التواصل الاجتماعي: تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟»، «التعاون الأورومتوسطي: شراكة استراتيجية»، «اليوم صفر: الأمن المائي في أعقاب التغير المناخي»، «كيف نبني قادة المستقبل؟».
وفي الثانية عشر ظهرًا، تعقد جلسات «تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل»، و«المساعدات الإنسانية: مسؤولية دولية في مواجهة التحديات»، و«دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي»، و«كيف نبني قادة المستقبل؟»، و«آفاق التكامل الاقتصادي».
ثم في الثالثة مساءً، جلسات «دور الفن والسنيما في تشكيل المجتمعات»، «في ظل التغيرات السريعة في الخريطة العالمية: ما الذي يمد العالم بالطاقة؟»، «ما بعد الحروب والنزاعات: آليات بناء المجتمعات والدول»، «تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل»، «التعرف على عالم الألعاب الالكترونية ومدى تأثيرها على المجتمع».
وفي الثالثة ونصف مساءً تنطلق الجلسة الختامية لمحاكاة القمة العربية الإفريقية.
وانطلقت مساء أول أمس السبت، فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 6 نوفمبر الجاري.

 



http://bit.ly/2P9DmYl

google-playkhamsatmostaqltradent