recent
أخبار ساخنة

خبيرة تؤكد أن برج الأسد يثق تمامًا بأنه محبوب

خبيرة تؤكد أن برج الأسد يثق تمامًا بأنه محبوب

أكدت خبيرة الأبراج منى أحمد، أن هناك أنوع مختلفة من الأبراج، وكل برج منهم شعور مختلف بالحب والمشاعر تختلف من برج إلى الأخر.
وقالت منى أحمد في حديث خاص لـ" العرب اليوم" إن برج الحوت لا يثق بأن هناك من يحبه، بل يشعر بأنه مكروه أحيانًا حتى يكرهونه الناس فعلًا، أما برج الدلو لا يفكر مطلقاً بالموضوع  ويقول كل إنسان ورأيه، المهم أن أقوم بما ينبغي.
وأضافت منى أحمد أن برج الجدي يهمه الظهور العام الناجح، لذلك يحافظ على صورة جيدة تكسب محبة الآخرين، وإذا فشل استاء داخليًا، أما برج القوس لا يهمه أن يكون محبوب، بل ربما يفرح إذا كرهه البعض فـيتلهى بإغاظتهم، وبرج العقرب لا يهمه ، من يكرها أو من يحبه.
وتابعت: برج العذراء يهمه مظهره وسلوكه أمام الآخرين، لذلك يحاول أن يكسب محبة وتأييد الجميع وينجح كثيرًا، وبرج الميزان يؤمن بأنه يجب أن يكون محبوباً لكنه لا يثق بذلك، بينما برج الأسد يثق تمامًا بأنه محبوب ويستنكر أن يكره أحد .
وأكملت: برج السرطان محبوب ولكن يشعر بأنه غير مرغوب غالبًا، وبرج الجوزاء يعرف أن حضوره مهم ومحبب وربما يكون مكروهاً كشخص، لكن لا يهمه، بل يستغرب مثلاً إذا أحبه كل الناس، بينما برج الثور يحافظ على صورة حسنة وهذا ما يجعله يثق بأنه محبوب، أما برج الحمل محبوب وهو يستنكر كره البعض له مع أن الأمر في النهاية لا يهمه.


http://bit.ly/2Pps6aC


google-playkhamsatmostaqltradent