recent
أخبار ساخنة

وزيرة السياحة تلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان البريطانى

الصفحة الرئيسية
toأجرت وزيرة السياحة رانيا المشاط لقاء مع النائب الانجليزي ستيفن تيمز الرئيس المنتخب لجمعية الصداقة المصرية بالبرلمان البريطانى في حضور السفيرة نرمين الظواهري الوزير المفوض والقائم بأعمال السفارة المصرية في لندن.
وأضاف بيان لوزارة السياحة اليوم السبت ان وزيرة السياحة أشادت خلال اللقاء بجهود جمعية الصداقة المصرية البريطانية فى البرلمان وفي بريطانيا لنشر الصورة الإيجابية عن مصر، مؤكدة الدعم الذي توليه القيادة السياسية في مصر لقطاع السياحة والتعاون والتنسيق الدائم بين وزارة السياحة والوزارات الاخرى بالحكومة.
وشددت المشاط على حرص الدولة المصرية على ضمان أمن وسلامة كافة السائحين الوافدين لمصر باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المطارات والمدن السياحية المختلفة، مشيرة إلي أن شرم الشيخ تستضيف أيضا الشهر الجاري مؤتمر التنوع البيولوجي كما ان مركز المؤتمرات الدولي الكبير الذي تم افتتاحه الاسبوع الماضي هناك والمزود بأحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة و يتسع لما يقرب من 7 آلاف فرد.
من ناحيته اشار النائب ستيفن تيمز الى رغبة البريطانيين في زيارة مصر خاصة مدينة شرم الشيخ وقال إن الجمعية تدعم مصر داخل مجلسي العموم واللوردات في البرلمان وتعمل على الضغط على الحكومة لرفع حذر السفر الى مدينة شرم الشيخ.
وتطرق اللقاء الى الحديث عن العاصمة الإدارية الجديدة وأكدت وزيرة السياحة أن هناك استثمارات من دول كثيرة فيها وأن هناك خطة لنقل الحكومة الى هناك مشيرة إلى اهتمام الحكومة بتطوير مدينة القاهرة ومشروع تطوير القاهرة الخديوية.


http://bit.ly/2AZ1Zi1


google-playkhamsatmostaqltradent