اخر الأخبار

إطلالات جريئة لفيفي عبده على البحر تكشف حقيقة وزنها

إطلالات جريئة لفيفي عبده على البحر تكشف حقيقة وزنها

ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده في إطلالاتها الأخيرة، بفساتين مُثيرة مُختلفة بيّنت بشكل ملحوظ فقدانها للوزن، ما لفت نظر متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".
واختارت فيفي فساتين تناسب شكل جسدها، وتبرز قوامها، لتظهر بشكل أكثر شبابية حيث اعتمدت على الفساتين الضيقة والميدي الطويل، مع الألوان المبهجة.
كما ظهر في الفستان الميدي الطويل الأسود بالخامة المرنة الاسترتش اللامعة، حيث بدت فيها طويلة للغاية وجذابة اختارت معها حذاء بكعب عال باللون الأسود لإطلالة غير مبهرجة.
وتميل فيفي عبده إلى ارتداء الفساتين الملونة مع الرسومات بالألوان المبهجة، كالفستان بتصميم الـ Strapless الصيفي بخامة الستان الحريري، مع صندل مفتوح باللون الفوشي.
كما لفتنا الفستان الدانتيل باللون الأسود مع الأكمام الأوف شولدر Off Shoulder برزت خصرها الرفيع، بتصميم الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها.
وتتميز إطلالات النجمة فيفي عبده بأنها لا تخلو من البهرجة، فهي تختار ما يناسب ذوقها وتحبه و لا تهتم كثيرًا لآراء الناس، كالفستان الذهبي الميتاليك بتصميم حورية البحر مع الكشاكش عند البطن أخفت بروز هذه المنطقة لديها، وتطريزات الخيوط بخامة الجوبير باللون الأسود.
ويُعد تنسيقها للألوان غالبًا ما يكون موفّقًا، كاختيارها للفستان من دون أكمام من خامة الشيفون مفتوح من الساق باللون الكحلي الزهري، نسقت معه حذاء مفتوحًا من الأمام باللون الفضي.
وابتعدت فيفي في هذا الفستان عن التطريزات الكثيرة حتى تبدو أصغر وأنحف، وأكثر عصرية، وبالفعل هذه النوعية من الفساتين هي الأنسب لها، حتى وإن كان يصفها البعض بالجرأة.
وكان للفساتين المنفوشة نصيب من خيارات النجمة فيفي عبده، لكنها تعتمدها بشكل أكثر بساطة، مع صيحة الأوف شولدر التي تبرز جمال كتفيها، الضيقة من ناحية الخصر، واختارت عقدًا بلوني الأبيض والأزرق ليتماشى مع الفستان.


http://bit.ly/2A5tYdY