اخر الأخبار

لقصيرات القامة والطويلات والممتلئات والنحيفات

لقصيرات القامة والطويلات والممتلئات والنحيفات

أكّدت مُدوّنات الموضة على أنّ لكلّ جسم فستان زفاف يُناسبه، وعلى العروس قبل البدء بالبحث عن التصميم الملائم معرفة القصات التي تناسب جسمها وتُظهر جمالها.
فساتين زفاف لقصيرات القامة
تُعد فساتين الزفاف القصيرة من الاختيارات المثالية للعروس قصيرة القامة، فإظهار الساق يعطي إحساسا بالطول مثل الفستان الذي اخترناه من  Gracy Accad، لذلك يجب اختيار الفساتين التي تنتهي عند الركبة وبتنورة منفوشة، ومن الأفضل أيضا تجنب الفساتين التي تنتهي أسفل الركبة، إلا إذا كان مفتوح الصدر وبتنورة منفوشة.
يُمكن أيضا اختيار فستان زفاف ضيق يُحدد الخصر سواء بقصة مستقيمة أو بذيل سمكة "Mermaid" مثل الفستان الذي اخترناه من مجموعة Amsale، فكلما ساعد الفستان على إبراز منحنيات الجسم أعطى قدرا أكبر من الطول.
ولمُحبّات فساتين الزفاف المنفوشة كالأميرات يجب اختيارها بقصة مفتوحة عند الصدر مثل فستان Romona Keveza، ويُمكن أيضا اختيار تنورة بأسلوب الطيّات الكثيفة المتدرجة لتعطي إحساسا بالطول.
فساتين زفاف لطويلات القامة
تملك العروس الطويلة والممشوقة خيارات متعددة مثل القصات التي تُشبه الأميرات وعلى شكل كورسيه دون حمالات كالفستان الذي اخترناه  من ريم عكرا reem acra  والقصات الضيقة على الجسم مثل فستان Rosa Clara وفساتين بأكمام طويلة من الدانتيل أو أكمام ¾  مثل الفساتين التي اخترناها من Amsale  وTheia، فهي تبرز جمال اليدين بالإضافة إلى الياقة العالية والفساتين الطويلة جدا مع كاب مثل فستان Theia.
فساتين زفاف للممتلئات
أما صاحبات الجسم الممتلئ وبخاصة صاحبات الصدر الكبير فعليهنّ اختيار فساتين طويلة مع ياقة على شكل v مثل فستان Adam Zohar ويجب الابتعاد عن الياقة المستديرة، وللواتي يمتلكن القسم السفلي ممتلئا يجب الابتعاد عن قصة الحورية واعتماد القصة المنفوشة. للذراع الممتلئ يجب اختيار فستان بأكمام طويلة مثل الفستان الذي انتقيناه من Justin Alexander ومن الأفضل انتقاء طرحة طويلة.
فساتين زفاف للنحيفات
وللواتي يمتلكن جسما نحيفا عليهنّ انتقاء فساتين واسعة بطبقات متعددة أو من الكشكش مثل فستان من viktor & rolf وقصات ذيل السمكة وa line والتنورة الضيّقة والمنفوشة من الجانبين مثل فستان طوني ورد Tony Ward.


http://bit.ly/2RODlGm