recent
أخبار ساخنة

حبس مدير شركة بتهمة النصب على راغبى السفر للخارج بمصر الجديدة

الصفحة الرئيسية
ارشيفية

ارشيفية

أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف معتز رئيس النيابة، بحبس مدير شركة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالنصب على راغبى السفر للخارج.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن “ع. س”، 40 سنة، مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج والمطلوب التنفيذ عليه فى عدد 8 قضايا “تبديد” بإجمالى حبس 4 سنوات يتخذ من إحدى الشقق المستأجرة والكائنة دائرة قسم شرطة مصر الجديدة مقرا للشركة إدارته والتى تخصص نشاطها فى إيهام المواطنين بتوفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها دون الحصول على موافقة من وزارة القوى العاملة وبدون ترخيص مقابل مبالغ مالية بقصد النصب والاحتيال عليهم.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه أثناء تواجده بالشركة وبتفتيش الشركة عثر بداخلها على 4000 عقد عمل بأسماء أشخاص مختلفة من راغبى الحصول على فرص العمل، مبلغ مالى وقدره 1000 جنيه،6 جوازات سفر بأسماء أشخاص مختلفة، 2 دفتر إيصالات استلام مبالغ نقدية بأسماء أشخاص مختلفة.

وبمواجهته اعترف بإدارته الشركة بدون ترخيص وقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالدول الأوروبية والخليجية مقابل مبالغ مالية حسب الاتفاق والجهات الحكومية مقابل مبلغ مالى 500 جنيه من كل منهم واستلامه نصف المبلغ المالى المتفق عليه “كمقدم” لحين الحصول على موافقة جهة العمل، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة التحقيق.



http://bit.ly/2DzIEX9


google-playkhamsatmostaqltradent