recent
أخبار ساخنة

فحص مليون و776 ألف مواطن خلال مبادرة 100 مليون صحة بالقليوبية

الصفحة الرئيسية
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ذكر محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم إنه تم فحص مليون و776 ألفا و103 مواطنين ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (100 مليون صحة) للكشف عن فيروس (سي) والأمراض غير السارية وذلك منذ انطلاق المبادرة وحتى الآن.
وأضاف عبد الحليم في بيان اليوم الاثنين أنه تم تجهيز 256 نقطة تمركز بمدن وقرى المحافظة لاستقبال المواطنين للفحص الفوري المبدئي لفيروس “سي” بالإضافة إلى توفر 18 مركزا طبيا بالمستشفيات لاستكمال الفحص وتلقي العلاج معربا عن فخره بتلك المبادرة التي تعد من أكبر المبادرات العالمية التي تستهدف ملايين المواطنين.
وناشد المواطنين بالحرص على القيام بالكشف على فيروس “سي” حفاظا على الصحة العامة ولمساعدة المسؤولين للقضاء على ذلك المرض في أسرع وقت لتصبح مصر خالية منه مؤكدا أنه بدون متابعة أو علاج سيؤدي إلى مضاعفات خطيرة حيث إن المستهدف في المحافظة هو 2.9 ملايين مواطن.
وفي سياق آخرشدد المحافظ الدكتور علاء عبد الحليم على ضرورة التعامل بكل حزم مع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مطالبا بإزالة جميع التعديات أولا بأول وعدم التهاون في هذا الملف.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام ورؤساء مجالس المدن والأحياء; لمناقشة ملف التعديات على الأراضي الزراعية.
أ ش أ


http://bit.ly/2RJPPii


google-playkhamsatmostaqltradent