recent
أخبار ساخنة

جربي الكعكة الفوضوية لتحصلي على تسريحة شعر مختلفة في شتاء 2019

الصفحة الرئيسية
بما أننا في فصل شتاء 2019، فالكثير منا تبدأ في ارتداء الكوفيات والشيلان وحتى المعاطف الكبيرة، ولكن المشكلة تكمن في تسريحة الشعر المناسبة لهذه الملابس دون أن تشعري بالضيق، تجعلك تبدين أنيقة وبسيطة. لذا بعد البحث عن أكثر التسريحات المناسبة وجدت أن تلك الخاصة بميجان ماركل هي التي تبدو مناسبة إلى حد كبير. 
فمن منا لا يعرف كعكة ميجان الفوضوية والتي يطلق عليها loose bun، فبجانب أنها مناسبة في العمل وحتى الخروجات الليلية، هي أيضاً من أسهل وأسرع التسريحات ، كما أنها تزيد من شكل كثافة شعرك.
undefined
وإليك هذه الخطوات التس ستساعدك في الحصول على تسريحة ميجان ماركل بسهولة:
١- رشي شعرك بسبراي الشعر لترطيبه.
٢- إربطي شعرك كذيل حصان ولكن لا تجذبيه بشدة.
٣- اتركي بعض الخصلات من عند الجبهة، كما تفعل ميجان.
٤- لفي ذيل الحصان بشكل دائري على شكل كعكة، ثم اتركي بعض الشعيرات خارجة منه.
٥- احرصي على إرخاء خصلات شعرك الأمامية.
undefined
أما عن الكعة المتماسكة فهي أيضاً من التسريحات التي لاقت إعجاب الكثيرين في أسابيع الموضة خاصة أنها مناسبة جداً للمرأة العملية، التي تفضل الاحتفاظ بالتسريحة متماسكة طوال اليوم. شاهدي الصور وخذي الأفكار منها.

مصدر الصورة الرئيسية: إنستجرام@_thefab3

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم "اسألي فستاني" بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.
الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019 الكعكة الفوضوية هي تسريحة شعر 2019


http://bit.ly/2JQ3Yb4


Farida Abdel Malek
google-playkhamsatmostaqltradent