"سيريديان" تحتفل بالذكرى العشرين على إطلاق عملياتها في موريشيوس






أعلنت "سيريديان إتش سي أم" القابضة، وهي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا إدارة رأس المال البشري، عن احتفالها اليوم بالذكرى السنوية العشرين على إطلاق عملياتها في موريشيوس. توظف "سيريديان" مورشيوس بكل فخر أكثر من 800 شخص يشرفون على عملية تطوير المنتجات وطرحها ودعم العملاء على مستوى العالم.
وفي هذا السياق، قال ديفيد أوسيب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيريديان": "تشكّل الذكرى السنوية العشرين على إطلاق عملياتنا في موريشيوس إنجازًا استثنائيًا. يسرنا جدًا أن نحتفل بنجاحات ’سيريديان‘ مع فريق موريشيوس الذي يجعل الحياة العملية لعملائنا أفضل كل يوم". وأضاف: "تعد ’سيريديان‘ حجر الزاوية في قطاع التكنولوجيا في موريشيوس، إذ ستكرّس جهودها لخدمة عملائنا وتلبية احتياجات المجتمع المحلي على حد سواء في العقود القادمة".
منذ أن بدأت "سيريديان" عمليّاتها في موريشيوس للمرة الأولى العام 2000، عملت مع قادة المجتمع والجهات المعنية الحكومية من أجل تحقيق أثر إيجابي في المنطقة. فأنشأت "سيريديان" مركز "سيريديان" للتعليم، وهو محطة واحدة متكاملة للصناعة والتدريب الفني. كما أنّها تعاونت مع مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي لمواءمة المناهج الدراسية مع احتياجات السوق. فازت شركة "سيريديان" بجائزة أفضل علامة تجارية لأرباب العمل وجائزة أفضل علامة تجارية لأرباب العمل في أفريقيا للأعوام 2017 و2018 و2019.
وأِشارت فيديا مونيجان، المديرة الإدارية في شركة "سيريديان" موريشيوس: يُعزا نجاحنا في السوق بالفعل إلى موظّفينا وحدهم، ويُنسب إليهم الفضل في النمو الهائل الذي أحرزناه والعلاقات طويلة الأجل التي نتمتع بها مع عملائنا اليوم".
أعلنت "سيريديان" مؤخرًا عن أنّها ستقدّم في وقت لاحق من هذا العام في سوق موريشيوس مهارات جديدة في كشوفات الرواتب والأجور تكون رائدة في هذا القطاع. وسوف يقوم الموظفون في "سيريديان" موريشيوس بتطوير منصة "داي فورس باي رول" لطرحها في سوق موريشيوس.
تحظى "سيريديان" اليوم بثقة أكثر من 4350 عميلًا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم، من قبيل "كوستا كوفي" و"لولوليمن" و"سبيريت آيرو سيستمز".
المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments