الكويتية شيخة البحر في قائمة «غلف بيزنس» لأقوى الشخصيات العربية

الكويتية شيخة البحر في قائمة «غلف بيزنس» لأقوى الشخصيات العربية

نائبة الرئيس التنفيذي في مجموعة بنك الكويت الوطني شيخة البحر

اختارت مجلة غلف بيزنس سبع شخصيات كويتية مهمة في قطاعات المال والأعمال ضمن قائمتها السنوية لأقوى الشخصيات العربية لعام 2020، واتسمت هذه الشخصيات بالنجاح والتميز كل في المجال الذي يعمل به.

وجاء ضمن الشخصيات الابرز لهذا العام رئيس مجلس ادارة شركة المباني محمد الشايع، الذي يشغل حالياً العديد من المناصب، والحاصل على ماجستير في إدارة الاعمال من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة.

وضمت القائمة رجل الأعمال ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الجري القابضة، طلال الجري الذي استطاع تحويل الشركة خلال فترة زمنية قصيرة إلى واحدة من أكبر الشركات على مستوى المنطقة.

وتضمنت القائمة أيضا رئيس مجلس إدارة بنك الخليج والرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، عمر الغانم، الذي يشغل بالاضافة إلى ذلك كله منصب عضو المجلس الاستشاري لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى في جامعة هارفرد، والحاصل على ماجستير أعمال من كلية هارفرد.

وضمن القائمة، جاءت نائبة الرئيس التنفيذي في مجموعة بنك الكويت الوطني، شيخة البحر، التي لمعت في مجال الأعمال والاقتصاد، لتصبح اسماً منافساً في ساحة الأرقام بين سيدات الأعمال.

واحتوت القائمة الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة في مجموعة زين بدر الخرافي، الذي يترأس ويشغل عضوية مجالس إدارة العديد من الشركات التابعة لمجموعة الخرافي، إضافة إلى عضويته في المجلس الاستشاري الصناعي لقسم الهندسة الميكانيكية في جامعة الكويت، والحاصل على ماجستير في إدارة الاعمال من كلية لندن للاعمال في المملكة المتحدة.

وشملت القائمة طارق سلطان، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الادارة في شركة المخازن العمومية «أجيليتي»، وعضو مجلس المستقبل العالمي، ومجلس حكام سلاسل الامداد وصناعة النقل، ومبادرة مستقبل الانتاج التابعين للمنتدى الاقتصادي العالمي، والحاصل على ماجستير في إدارة الاعمال من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة الاميركية.

واشتملت القائمة على الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي مازن الناهض، الذي يتمتع بخبرة مصرفية متنوعة تزيد على 25 عاماً، وقد تخرج من جامعة ولاية كاليفورنيا الأميركية، تخصص إدارة أعمال (تمويل).

The post الكويتية شيخة البحر في قائمة «غلف بيزنس» لأقوى الشخصيات العربية appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2SfJ35J

Post a Comment

0 Comments